الثلاثاء، 10 أبريل 2012

لا أتقن لبس الأقنعة ..


عندما لا تراني و أنا أمامك ..
عندما لاتشعر بي و لابألآمي ..
ماذا يعني هذا لأي منا ؟..
هل فقدنا الحب الذي يجمعنا !!
و ما هو الحب !!
أليس هو إحساسك بي و إحساسي بك ..
مشاركتنا لأحلامنا و آمالنا ..
إشتقت لك أكبر من حدود السماء التي تحيط بنا ..
و أبعد من الغمام ..
ماذا حدث ..
لنغلف هكذا؟؟
تتجمد مشاعرنا ..
يسألوني ماذا بي ..؟
لا أجد الإجابة لأني لا أجد نفسي فأنت نفسي ..
أحب بصدق ..
و أحزن بصدق ..
و لا أتقن لبس الأقنعة ..
هكذا أنا كتاب مقروء ..
ياحبيبي إذا رأيتني أبكي فأعلم أن ألمي شديد ..
و لم أعد أحتمله ..
فرفقا بي و رفقا بالأيام التي جمعتنا ..
و مهما جرى أو سيجري يبقى قلبي على ماهو عليه ..
طالما لم أعد أعنيك ..
أعدك سأنساك مهما كلفني الأمر ..
رغم إنك البض و إنك الحياة بالنسبة لي ..
لكن لابد مماليس له بد ..
..طالما فقدت ثقتي بك أصبح كل شئ يهون ..
فالثقة إذا سقطت سقط معها الحب ..
و إن كان من المؤلم حقا أن أراك ترحل من حياتي ..
بعيدا عن عيني ..
بعيدا عن قلبي ..
لأنني كنت أعتقد أن الحب الحقيقي حتى الموت لايفرقه .

د. البتول الدباغ

هناك تعليق واحد:

  1. فالثقه اذا سفطت سقط معها الحب - اخيراً زخات المطر يا دكتوره ما أروعك

    ردحذف