السبت، 28 أبريل 2012

عشتار ..



يقول إنني عشتار ..


و إنني ملكت قلبه و سلبته لبه ..


في وضح النهار ..





و إنه يخشى على نفسه عندما يأتي المساء ..


يخشى على نفسه من الإنهيار ..





يقول لي إنه يخشى علي من بوحه ..


و ما يحويه قلبه من أسرار ..




و انه حاكى الليالي عن خباياه..


و أفشى أسراره للأقمار ..





يقول لي أنني ألون خيالاته بأجمل الصور ..



و أزرع في مخيلته أحلى الأزهار ..






و إنه أغلق على ذاته ..



و أصبح لايدور إلا في ثنايا وجودي ..



و إنني له كل المدار ..





يقول لي إنه واقف على شطآني..


..

و إنه كان يبحت عني  في كل الأزمان..




و لم يكف عن البحث ليل و نهار ..






يقول لي إنه يرسمني ..



غيمة تملأ قلبه بدموع يسقي بها نبضه ..



لعله يجدني في حرفه ..


فيدثر بجمال الحرف قلبه ..


.

و يسافر معه و مع خياله المشتاق ..


حتى لا ينهار ..







و أن غلالات الفرح ..


تملأ قلبه ..


إذا ما وجدني في حرف ..


يكتبه عشاقها ..


فتحاصره الأماني ..


و لا يعود يبالي ..


إلا بنافذة الكلام و الأخبار ..





د. البتول الدباغ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق