الاثنين، 6 يونيو 2011

فؤاد معذب ..

تقول لي أحبك بطريقة عذبة ..
طريقة تجعلني لا أفكر إنها كذبة ..
هل هي أسطورة الحب الخرافية ..!!
يقولون أن الحب يظهر أجمل مافي الأنسان ..
و أسوأ مافيه ..
دمرت قلبي ..

كشجرة أقتلعت من جذورها بعد أكتسحتها صاعقة ..
تلك كانت صاعقة الحب ..


هل يعقل أن يكون للإنسان الف قناع ..
و تحت كل قناع وجهان ..
قلت لي أحببتني كما أنا ..
كما أكون بعفويتي ..
بارتباكي ..
بخجلي ..
باحمراري ..
بطفولتي ..
  بسذاجتي ..
كيف لك أن تنساني ..
و تنسى ما بالقلب ..

حين تمسك يدي أشعر بالدوار ..
أختلس النظر إليك ..
علمتني كيف أحبك ..
علمتني ماهو معنى الحياة ..
متيمة أنا بك  ..
دون أن أدري ..
يالقهري ..
يتواتر النبض ..
يتناغم مع الشجن و التعب ..

أسافر بلا خواطر ..
ألم يؤلمك الرحيل ألم تشتاق؟..
ألا يخفق وجدانك حنينا ..
سـأبقى أحبك..
حتى إشعار آخر ..
حتى كرها تدسه لي ..
إلى أن نصل إلى حد البكاء ..
لقد أضعت بعدك كل ما يدعو للحياة..
على مسافات الغياب..
حين يطفو الحنين على سطح الذاكرة ..
ستجدني في إنتظارك ..
فقد طال الغياب على فؤادٍ معذب ..


البتول الدباغ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق