الخميس، 17 مارس 2011

مازال قلبي هو ..مكانك.



قل لي..

ألا تشتاق لي ؟؟ ..

أما زلت ومضة قلبك ؟؟..

أما زلت أسكن خيالك؟؟ ..




قل لي..

كيف وجدت الدنيا دوني ؟؟ ..

ألا يزال مذاقها برئ..

أعلم ..

إنني لازلت..

أسكن أجفانك ..



قل لي ..

كيف صخب البحر ؟؟ ..

كيف المد و الجذر؟؟ ..

كيف تتنفس أحلامك ؟؟..



قل لي ..

كيف الهوى ؟؟..

بعد أن أبحرت ..

فارقت شطآنك ..



ألم تسمع النجوم تناجيك ..

تسألك عني ..

عن حبي ..

داخل وجدانك ..



كل يوم بعد الرحيل ..

أبحث عنك عن دفئك ..

عن حنانك ..



مع وميض القمر ..

في ليالي السهر ..

أتحسسك..

تنبض في قلبي ..

في رعشة يدي ..أجبني ..

أما زلت أحتل كيانك ؟؟..



تدمع العين شوقا للقياك ..

ألما لفراقك ..

يمتلئ داخلي بصخب من الأنين

أحياناً....

يعتريني هدوء غريب ..

صامت ..

ساجي ..

أبحث عنك داخلي ..

فما زال قلبي هو مكانك ..



هل علمت أن وقد الحب نار ؟؟..

هل شعرت بمدى سوء القرار ؟؟..

أرأيت كيف تسكب الطيور أشواقها تغريدا ؟؟..

أرأيت كيف يناجي الليل النهار ؟؟..

فلازالت أغصان الأمل تداعب قلبي ..

لايزال الفجر يبزغ بعد الليل الطويل ..

لازلت أخترق جدار المستحيل ..

لازلت أحتل عقلك ..

جدران قلبك ..


البتول الدباغ



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق